آخر تحديث: 11:56 مساءً -الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019
الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019 : 14 - جمادي الأول - 1440 هـ
آخر الأخبار :
صدمة لكل عشاق الفشار في يومه العالمي... مخاطر صحية قد لا يعرفوها عنهمقتل 66 على الأقل في انفجار خط أنابيب بوسط المكسيكمجلس النواب الأمريكي يتهم ترامب بتعريض القوات في أفغانستان للخطرعلماء يحذرون..أنواع كثيرة من البن مهددة بالانقراضهيومن رايتس ووتش: الولايات المتحدة: تراجع في مجال حقوق الإنسان.. على الكونغرس الجديد منح الأولوية لإعادة الحقوقهيومن رايتس ووتش: تركيا: استمرار القمع رغم انتهاء حالة الطوارئ.. نظام جديد يعزّز سلطة الرئيسهيومن رايتس ووتش: مصر: خطوات جديدة لسحق المعارضة.. تدابير متسارعة للمحافظة على الحكم الاستبداديهيومن رايتس ووتش: قطر: الإصلاحات الجزئية قد تقوّض التقدم.. تدابير هامة، لكنها لا ترقى إلى الوعود والالتزاماتهيومن رايتس ووتش: البحرين: قمع بلا هوادة.. اعتداء على حرية التعبير والتجمع واستهداف المعارضينهيومن رايتس ووتش: الإمارات: ظلم وتعصب وقمع.. محاكمات غير عادلة في البلاد وجرائم حرب محتملة في اليمن
بي بي سي: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبحث التحقيق في إصابة (الملك المصري)

2018-05-29 22:27:59 :- وكالات
EPA (خولان برس: BBC)
يبحث الاتحاد العام لاتحادات كرة القدم الأوروبية "يويفا" احتمال إجراء تحقيق في إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد الالتحام بينه وبين سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "يويفا" لبي بي سي عربي إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة مساء السبت الماضي.

غير أن الاتحاد لم يتلق أي شكاوى رسمية إلى الآن من أي جهة حتى من نادي ليفربول أو صلاح نفسه، حسبما قال متحدث باسم "يويفا".

وكان نجم ليفربول، الملقب بالملك المصري، قد اضطر للخروج، وهو يبكي، من المباراة بعد 30 دقيقة فقط بسبب الإصابة بعد التحام قوي مع راموس.

وفاز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الريدز في المباراة التي إقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف، ليحصل على لقب بطل أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه.

وقال جوردن هندرسون، قائد ليفربول، إن خروج صلاح في وقت مبكر من المباراة كان ضربة قوية للفريق وساهم في تغير ميزان القوة لمصلحة الريال.

وبعد المباراة، وصف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إصابة صلاح، هداف الفريق والدوري الانجليزي الممتاز، بأنها "خطيرة"، مشيرا إلى أنه يعاني "خلعا في الكتف".

غير أن الاتحاد المصري لكرة القدم قال إن اتصالاته مع ليفربول أكدت أن اللاعب المصري الدولي أصيب فقط بـ "جزع في الكتف"، ما يعني أن الإصابة أقل خطورة مما كان يُعتقد.

لكن نادي ليفربول لا يزال ملتزما، في بيان على موقعه على الانترنت، بوصف كلوب إصابة صلاح بأنها خطيرة.

وقال المتحدث باسم "يويفا" إنه منذ انتهت المباراة ، تلقى الاتحاد "اتصالات كثيرة" من وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم للسؤال عن موقف "يويفا".

وأضاف أن الأمر الآن قيد النقاش في لجنة الانضباط في الاتحاد.

وفي حالة اتخاذ قرار بإجراء تحقيق، فإن اللجنة سوف تستند إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه ليس مختصا بالنظر في أي شكوى محتملة بشأن إصابة صلاح.

وقال متحدث باسم الفيفا لبي بي سي عربية إن مباراة ليفربول وريال مدريد "تندرج ضمن اختصاص اليويفا" وهو الجهة المعنية بالتعليق.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت عن محامين قولهم إنهم تقدموا بشكاوى رسمية إلى الفيفا تطالب بعقاب راموس بتهمة تعمد إصابة صلاح.

وقال "يويفا" إنه لم يتلق أى شكاوى من أي جهة مصرية. كما لم يعلن ليفربول، حتى الآن، ما إذا كان سيشكو نجم ريال مدريد إلى الاتحاد الأوروبي.



اكثر خبر قراءة رياضية
الـ(CAF) يبلغ مصر باختيارها لتنظيم أمم أفريقيا 2019
مواضيع مرتبطة
الفيفا يعلن استبعاد الحكام السعوديين عن المونديال
استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد بعد أيام من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح ضمن تشكيلة منتخب مصر في كأس العالم رغم الإصابة
سقوط مؤلم للأخضر السعودي أمام روسيا في افتتاح المونديال
صحف عربية: المنتخبات العربية أول من يصل وأول من يغادر كأس العالم
الريال يحتفظ بعرشه وليفربول يسير وحيدا بعد إصابة صلاح
نهائي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يحرز الهدف الثالث في شباك ليفربول
نهائي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسجل الهدف الثاني في شباك ليفربول
نهائي دوري أبطال أوروبا: ليفربول يسارع إلى التعادل بهدف للاعب ساديو ماني - Sadio Mane
بهدف لكريم بنزيما.. ريال مدريد يفتتح التهديف على ليفربول في بداية الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال أوروبا