آخر تحديث: 04:20 مساءً -الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 : 30 - صفر - 1439 هـ
استمراراً لمسلسل النفاق والتزلف.. وسيلة إعلام مصرية تدعي أن صنعاء أوقفت جهاز الإرشاد الملاحي في مطارها عقب غارة للتحالف (صور)

2017-11-14 17:20:11 :- الزبيري محمد المقبول
وسيلة إعلام مصرية.تدعي أن صنعاء أوقفت جهاز الإرشاد الملاحي في مطارها عقب غارة للتحالف (خولان برس - صنعاء)
لا تنفك بعض وسائل الإعلام المصرية تتخذ أساليب "منحطة جداَ" في أغلب الأوقات لاستهداف جهة بعينها.. عبر الإيحاء أو الاستهداف المباشر.

آخر سقطة إعلامية - من وجهة نظر خاصة جداً - كانت بطلتها إحدى وسائل الإعلام المصرية الإليكترونية.. وتحديداً موقع "اليوم السابع".

وسيلة إعلام مصرية.تدعي أن صنعاء أوقفت جهاز الإرشاد الملاحي في مطارها عقب غارة للتحالفاليوم الثلاثاء.. الموافق 14 نوفمبر 2017م.. استهدفت طائرات تحالف العدوان (العبري-العربي-الغربي) - الذي أهلك الحرث والنسل والذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد أبناء ومكتسبات الشعب اليمني - مطار صنعاء الدولي بغارات عدة دمرت إحداها جهاز الإرشاد الملاحي (VOR-DME) كما أكدت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد - في بيان لها نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ في العاصمة صنعاء.

موقع "اليوم السابع" الإخباري المصري عبر الإنترنت تناول الخبر بعنوان يكشف مدى النفاق في بعض الوسائل الإعلامية المصرية التي تتأثر كثيراً بدراهم ودنانير النظام السعودي الكهنوتي، فقد أبرز الموقع عنوان الخبر كما ورد نصا ( صنعاء توقف جهاز الإرشاد الملاحى فى مطارها عن العمل بعد غارة للتحالف).

وسيلة إعلام مصرية.تدعي أن صنعاء أوقفت جهاز الإرشاد الملاحي في مطارها عقب غارة للتحالفالعنوان الذي استخدمه الموقع المصري واضح الغرض.. والقارئ للعنوان يستشف منه بشكل مباشر أن سلطات مطار صنعاء هي التي أوقفت جهاز الإرشاد الملاحي؛؛ ولم يتوقف عقب تدميره بغارة من غارات تحالف العدوان البربري.

وفي تفاصيل الخبر.. لم يدعم "اليوم السابع" ما ورد في عنوانه للخبر بأي معلومة تؤكده.. بل العكس.. نقل لب الخبر من البيان الذي أصدرته هيئة الطيران في صنعاء؛ وبغض النظر عن استخدامه لبعض المصطلحات والمسميات التي تناسب وجهة النظر الرسمية المصرية لما يشهده اليمن من أحداث.

ما رصده موقع "خولان برس" الإخباري؛ اليوم ليس سوى نقطة في بحر من التحريف والتوجيه الإعلامي السيء الذي تستخدمه وسائل إعلام عربية وعالمية - جعلها نظام الدراهم والدنانير في المملكة العربية السعودية في اوائل صفوف الارتزاق بطرق مباشرة وغير مباشرة - في تغطيتها السلبية اللاأخلاقية لما تشهده بلادنا من عدوان خارجي وداخلي.. وربما سنقف مجدداً مع خبر أو عنوان جديد.



اكثر خبر قراءة محلية
وقفة احتجاجية بصنعاء تطالب بتنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة احد أبناء جبن بالضالع
مواضيع مرتبطة
مفوضية شؤون اللاجئين: معاناة اليمن تشتد مع استمرار إغلاق الحدود
كريستين بيكرلي: ادعاءات السعودية بتخفيف الحصار عن اليمن غير صحيحة و على الأمم المتحدة فرض عقوبات
خبير سعودي: الأمم المتحدة لم يكن لها أي موقف إيجابي فيما يختص بالحرب في اليمن
الأرصاد ينبه من تدني درجات الحرارة الصغرى وتكون الصقيع بالمناطق الجبلية
التربية تعلن عن تأخير الدراسة نصف ساعة بمدارس المحافظات المتأثرة بموجة البرد
ألمانيا تخصص 120 مليون يورو لتمويل الإغاثة الإنسانية فى اليمن
ألمانيا: ارتفاع كبير لصفقات السلاح إلى السعودية في الربع الثالث من 2017
الطيران المدني اليمني: التحالف دمر منظومة الإرشاد الملاحي في مطار صنعاء
الأمم المتحدة تدعو التحالف بقيادة السعودية لـ
انفجار عنيف في عدن يستهدف مبنى إدارة المنشآت