آخر تحديث: 11:56 مساءً -الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019
الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019 : 14 - جمادي الأول - 1440 هـ
آخر الأخبار :
صدمة لكل عشاق الفشار في يومه العالمي... مخاطر صحية قد لا يعرفوها عنهمقتل 66 على الأقل في انفجار خط أنابيب بوسط المكسيكمجلس النواب الأمريكي يتهم ترامب بتعريض القوات في أفغانستان للخطرعلماء يحذرون..أنواع كثيرة من البن مهددة بالانقراضهيومن رايتس ووتش: الولايات المتحدة: تراجع في مجال حقوق الإنسان.. على الكونغرس الجديد منح الأولوية لإعادة الحقوقهيومن رايتس ووتش: تركيا: استمرار القمع رغم انتهاء حالة الطوارئ.. نظام جديد يعزّز سلطة الرئيسهيومن رايتس ووتش: مصر: خطوات جديدة لسحق المعارضة.. تدابير متسارعة للمحافظة على الحكم الاستبداديهيومن رايتس ووتش: قطر: الإصلاحات الجزئية قد تقوّض التقدم.. تدابير هامة، لكنها لا ترقى إلى الوعود والالتزاماتهيومن رايتس ووتش: البحرين: قمع بلا هوادة.. اعتداء على حرية التعبير والتجمع واستهداف المعارضينهيومن رايتس ووتش: الإمارات: ظلم وتعصب وقمع.. محاكمات غير عادلة في البلاد وجرائم حرب محتملة في اليمن
مصرع وجرح عشرات الجنود والمرتزقة في محاولات زحف وعمليات عسكرية مختلفة

2018-06-12 15:00:52 :- سبأ
وزير الصحة: أكثر من 35 ألف شهيدا وجريحا منذ بدء العدوان (خولان برس: محافظات)
لقي العشرات من جنود الجيش السعودي و مرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في التصدي لمحاولات زحف وعمليات قنص و هجوم على مواقعهم بالإضافة إلى استهداف تجمعاتهم بالقصف الصاروخي والمدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المجازيع والسودة في جيزان ، في حين كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل الامبيسي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم.

وفي نجران استهدفت قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد.

وأكد المصدر تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع عدد منهم و وتدمير آليتين بصاروخين موجهين وإعطاب ثالثة أثناء صد الزحف.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التباب المطلة على خط الوازعية بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم.

وصد الجيش واللجان زحفاً للعدو باتجاه العنين بجبل حبشي ومصرع وجرح أعداد من مرتزقته فيما لاذ البقية بالفرار ، و تم قنص أربعة من المرتزقة في عصيفرة بمدينة تعز.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة خلال صد ثلاثة زحوفات واسعة على المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في مزوية بمديرية المتون محافظة الجوف.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري وجبهة قانية بمحافظة البيضاء أسفرتا عن مصرع وجرح أعداد منهم بينهم قيادات.

وأشار المصدر إلى قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي.



اكثر خبر قراءة محلية
رويترز: مجلس الأمن بصدد التصويت على نشر مراقبين في الحديدة
مواضيع مرتبطة
الصحة اليمنية: أكثر من 35 ألف شهيد وجريح منذ بدء العدوان
وزارة حقوق الإنسان تستنكر سحب موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية من الحديدة
سبوتنيك: متحدث الجيش اليمني: هذا ما ينتظر التحالف في الحديدة
اليونيسف تعبر عن قلقها البالغ إزاء الهجوم على الحديدة وتدعو لحماية أطفال اليمن
البيضاء: ضبط خلية تتبع تنظيم القاعدة تعمل لصالح العدوان
ثمانية شهداء وجرحى بقصف جوي وصاروخي للعدوان ونيران مرتزقته في ثلاث محافظات
وزير الخدمة المدنية: 25 ألف حالة تم تنظيفها من كشف رواتب موظفي الدولة
الخدمة المدنية تعلن بدء إجازة عيد الفطر من يوم الخميس القادم
صندوق الأمم المتحدة يحذر من العمليات العسكرية بالحديدة وخطرها على حياة مئات الآلاف
أطباء بلا حدود: "التحالف السعودي الإماراتي" قصف مركزا لمعالجة الكوليرا في حجة