آخر تحديث: 11:56 مساءً -الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019
الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019 : 14 - جمادي الأول - 1440 هـ
آخر الأخبار :
صدمة لكل عشاق الفشار في يومه العالمي... مخاطر صحية قد لا يعرفوها عنهمقتل 66 على الأقل في انفجار خط أنابيب بوسط المكسيكمجلس النواب الأمريكي يتهم ترامب بتعريض القوات في أفغانستان للخطرعلماء يحذرون..أنواع كثيرة من البن مهددة بالانقراضهيومن رايتس ووتش: الولايات المتحدة: تراجع في مجال حقوق الإنسان.. على الكونغرس الجديد منح الأولوية لإعادة الحقوقهيومن رايتس ووتش: تركيا: استمرار القمع رغم انتهاء حالة الطوارئ.. نظام جديد يعزّز سلطة الرئيسهيومن رايتس ووتش: مصر: خطوات جديدة لسحق المعارضة.. تدابير متسارعة للمحافظة على الحكم الاستبداديهيومن رايتس ووتش: قطر: الإصلاحات الجزئية قد تقوّض التقدم.. تدابير هامة، لكنها لا ترقى إلى الوعود والالتزاماتهيومن رايتس ووتش: البحرين: قمع بلا هوادة.. اعتداء على حرية التعبير والتجمع واستهداف المعارضينهيومن رايتس ووتش: الإمارات: ظلم وتعصب وقمع.. محاكمات غير عادلة في البلاد وجرائم حرب محتملة في اليمن
في تونس: اضطرابات ليلية اثر مباراة في كرة القدم شهدت جدلاً في التحكيم!

2018-05-20 21:30:13 :- وكالات
اضطرابات ليلية جنوب تونس اثر مباراة في كرة القدم(خولان برس: أ ف ب)
تظاهر مئات الأشخاص ليلة السبت في محافظة قفصة في جنوب تونس وقاموا باشعال إطارات مطاطية واغلقوا الطرق، اثر مباراة في كرة القدم شهدت جدلا حول التحكيم.

وتخللت المباراة التي جمعت نادي قوافل قفصة واتحاد بن قردان (فريقان من الجنوب التونسي) في ملعب رادس قرب العاصمة، فوضى كبيرة بعد انتقادات وجهت للتحكيم وتدخل مسؤولين سياسيين ومشادات على أرض الملعب.

وغادر لاعبو قوافل قفصة الملعب قبل نصف ساعة من انتهاء اللقاء بينما كان الفريقان متعادلين. فأعلن الحكم نهاية المباراة، معتبرا ان الفريق انسحب. وبالتالي، بقي القوافل للموسم الرابع على التوالي في الرابطة الثانية.

وتجمع المئات من الشباب في ساعة متأخرة السبت في وسط مدينة قفصة، المنطقة التي غالبا ما تشهد اضطرابات اجتماعية بسبب البطالة المرتفعة وللمطالبة بالتنمية، وفقا لمراسل وكالة فرانس برس.

وأحرق المحتجون الإطارات المطاطية، وأغلقوا طريقا لبعض الوقت، وقلبوا شاحنة محملة بالفوسفات وسط الطريق للتعبير عن احتجاجهم دون تسجيل اي اصابات.

وردد المحتجون شعارات تنتقد الحكم واتهموه بالميل لصالح اتحاد بن قردان ليبقى في الرابطة الاولى، كما انتقدوا رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجري المتحدر من منطقة بن قردان الحدودية مع ليبيا.

وعاد الهدوء الى المدينة يوم الاحد.

وتشهد كرة القدم التونسية بشكل منتظم أعمال شغب واتهامات بالفساد. ويوم الاثنين الماضي، وجهت الى 17 شرطيا تهمة الضلوع بوفاة أحد مشجعي النادي الافريقي غرقا في اوائل نيسان/ابريل.



اكثر خبر قراءة رياضية
الـ(CAF) يبلغ مصر باختيارها لتنظيم أمم أفريقيا 2019
مواضيع مرتبطة
محمد صلاح يواصل اكتساح الجوائز في إنجلترا
زيدان: لن أتنازل عن "رونالدو" مقابل "صلاح"
قبل دقلئق.. انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين (ريال مدريد) و(ليفربول) في كييف
بهدف لكريم بنزيما.. ريال مدريد يفتتح التهديف على ليفربول في بداية الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا: ليفربول يسارع إلى التعادل بهدف للاعب ساديو ماني - Sadio Mane
محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي
الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي
محمد صلاح أول مصري في نهائي الأبطال وخامس عربي
رجال المعجزات في ريال ينجون من الحصار الألماني
إحصائية: ترتيب المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2018