آخر تحديث: 09:41 مساءً -الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 : 5 - ربيع الأول - 1439 هـ
آخر الأخبار :
تحذيرات من خطورة استمرار توفر بيئة ملائمة لتكاثر الجراد في مناطق السهل التهاميبعد تحقيق أفضل مركز له منذ 2010م.. المنتخب الوطني لكرة القدم يتراجع للمركز 121 في التصنيف العالمي لنوفمبراليمن وسوريا من البلدان التي اختفت فيها الأضواء ليلا بسبب الحروب.. الليل "يختفي" في العديد من دول العالمفي الولايات المتحدة: قطع رأس رجل وانتزاع قلبه في حديقة قرب العاصمة الأمريكيةالسعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولارالسعودية والإمارات تُدرجان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ضمن قائمة إرهابيةانهيار مئذنة مسجد في المغرب ومقتل 41 شخصًا.. في مثل هذا اليوم.. 5 ربيع الأولتوقيع اتفاق في جدة بشأن حرب اليمن.. وكوريا الشمالية تقصف الجنوبية بـ 200 قذيفة وتوقيع المبادرة الخليجية وهدم جدار برلين.. حدث في مثل هذا اليومزلزال بقوة 4.6 درجات على بعد 71 كم من سواحل المهرةفلسطين: جيش الإحتلال الإسرائيلي يستولي على مجوهرات وأموال في رام الله
رئيس رابطة دول جنوب شرق آسيا لترامب: لا تلعب مع زعيم كوريا الشمالية لأنه يريد إنهاء العالم

2017-04-29 17:05:19 :- وكالات
رئيس رابطة دول جنوب شرق آسيا لترامب: لا تلعب مع زعيم كوريا الشمالية لأنه يريد إنهاء العالم (خولان برس - سبوتنيك)
أعلن الرئيس الفلبيني "رودريغو دوتيرتى"، اليوم السبت 29 أبريل/ نيسان، أن الولايات المتحدة يجب أن تبدي ضبط النفس وعدم اللعب في أيدي زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون، لأنه يريد إنهاء العالم.

وقال "دوتيرتى"، في مؤتمر صحفي عقب قمة الآسيان في مانيلا، إنه من المقرر أن يتحدث إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق اليوم بصفته الرئيس الحالي لرابطة دول جنوب شرق آسيا / الآسيان /، وأنه سيحثه على عدم الاستخفاف بكوريا الشمالية لأن الحرب ستكون كارثة، وذلك وفقاً لرويترز.

وتابع الرئيس الفلبيني، أن التوترات فى شبه الجزيرة الكورية تشبه بلدين يلعبان، قائلاً: "فقط إلعب معه، لا تلعب في يديه"، "الرجل كيم يريد ببساطة إنهاء العالم، وهذا هو السبب في أنه سعيد جداً، وهو يبتسم دائماً، لكنه يريد حقاً أن ينهي كل شيء".



اكثر خبر قراءة دولية
العراق: العثور على مقبرة جماعية فى الموصل بها جثث 40 هندياً
مواضيع مرتبطة
جريدة تركية: أمير قطر يطلق اسم "إردوغان" على مُهره الجديد !
السلطات التركية تطرد أكثر من 3900 موظف في أحدث عملية تطهير
زعماء الاتحاد الأوروبي يقرون شروطا قاسية لخروج بريطانيا
مسؤول سعودي: ميركل قدوة للنساء السعوديات !
محكمة مصرية تقضي بإعدام الداعية وجدي غنيم
الخارجية الألمانية: ترامب وأسرته يتصرفون كأسرة ملكية
100 يوم على رئاسة ترامب
إردوغان: بإمكان تركيا والولايات المتحدة تحويل الرقة إلى مقبرة لــ"داعش"
الاقتصاد الأمريكي يسجل أدنى معدل نمو منذ 3 أعوام
ترامب: واشنطن تخسر أموالا هائلة للدفاع عن السعودية