آخر تحديث: 09:41 مساءً -الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 : 5 - ربيع الأول - 1439 هـ
آخر الأخبار :
تحذيرات من خطورة استمرار توفر بيئة ملائمة لتكاثر الجراد في مناطق السهل التهاميبعد تحقيق أفضل مركز له منذ 2010م.. المنتخب الوطني لكرة القدم يتراجع للمركز 121 في التصنيف العالمي لنوفمبراليمن وسوريا من البلدان التي اختفت فيها الأضواء ليلا بسبب الحروب.. الليل "يختفي" في العديد من دول العالمفي الولايات المتحدة: قطع رأس رجل وانتزاع قلبه في حديقة قرب العاصمة الأمريكيةالسعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولارالسعودية والإمارات تُدرجان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ضمن قائمة إرهابيةانهيار مئذنة مسجد في المغرب ومقتل 41 شخصًا.. في مثل هذا اليوم.. 5 ربيع الأولتوقيع اتفاق في جدة بشأن حرب اليمن.. وكوريا الشمالية تقصف الجنوبية بـ 200 قذيفة وتوقيع المبادرة الخليجية وهدم جدار برلين.. حدث في مثل هذا اليومزلزال بقوة 4.6 درجات على بعد 71 كم من سواحل المهرةفلسطين: جيش الإحتلال الإسرائيلي يستولي على مجوهرات وأموال في رام الله
مقتل جنود سودانيين وإمارتيين بصواريخ للجيش اليمني في المخا

2017-04-22 15:03:38 :- فضائيات
ضباط سودانيين (صورة أرشيف) (خولان برس - الميادين)
أفاد مصدر عسكري بمقتل وجرح عدد من قوات التحالف السعودي بينهم سودانيين وإمارتيين جراء استهدافهم بصلية صواريخ الكاتيوشا في مديرية المخا الساحلية.

وأوضح المصدر أن تلك القوات كانت تتحصن في مقر الشركة اليمنية لتحلية المياه وسط مدينة المخا ما أدى إلى تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم عند الساحل الغربي لمحافظة تعز جنوب اليمن.

وفي محافظة الجوف أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل العشرات من قوات هادي بينهم القيادي الميداني صادق اللوذعي بالإضافة إلى اغتنام العديد من الأسلحة خلال استعادة الجيش واللجان سيطرتهما على موقع نوبة صابر وعدد من المواقع في وادي شواق بعد قيام الجيش بمباغتة قوات هادي في عملية نوعية بمديرية الغيل شمالي المحافظة الصحراوية شرق البلاد.

وأصيب 11مدنياً بينهم نساء وأطفال بغارة جوية للتحالف السعودي استهدفت الخط العام في منطقة بركان في مديرية رازح الحدودية غربي محافظة صعدة شمال اليمن.

وإلى ما وراء الحدود اليمنية، قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين وقوات هادي إثر تصدي الجيش واللجان لمحاولة تقدمهم، أُسندت بغارات جوية للتحالف السعودي باتجاه منفذ علب الحدودي وفق ما أفاد مصدر عسكري يمني الميادين.

وأعلنت وزارة الدفاع اليمينة عن مقتل وجرح العديد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدف موقع السودة بالتزامن مع استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان بصليات من صواريخ الكاتيوشا مواقع الجيش السعودي في قرية العطايا الوسطى بجيزان السعودية.



اكثر خبر قراءة محلية
وقفة احتجاجية بصنعاء تطالب بتنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة احد أبناء جبن بالضالع
مواضيع مرتبطة
اعتقال زرقاوي اليمن في منطقة الطويلة
عدن: مقتل وجرح 20 جنديا في تفجيرين بمعسكر للحماية الرئاسية وإصابة مسؤول أمني في محاولة اغتيال
هجوم إرهابي على نقطة تفتيش في حضرموت ومقتل 3 إرهابيين في شبوة
أ ف ب: مقتل 5 من عناصر "القاعدة" و3 مدنيين بغارة أمريكية في اليمن
اطلاق صاروخ (قاهر2 M) الباليستي على تجمع لمرتزقة العدوان في مجمع الجوف
المسيرة نت: محرقة صاروخية لتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء في نجران
يونسيف: وضع أطفال اليمن رهيب والعالم لا يراهم
الولايات المتحدة تبحث بيع أسلحة للسعودية وتسعى لتعهد بشأن المدنيين في اليمن
سبوتنيك: هل ستشتعل حرب بين الإمارات والسعودية بعد إسقاط الطائرة السعودية
بي بي سي: منظمات دولية: التحالف بقيادة السعودية ينتهك حقوق أطفال اليمن والحوثيون يرتكبون جرائم حرب