آخر تحديث: 09:41 مساءً -الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 : 5 - ربيع الأول - 1439 هـ
آخر الأخبار :
تحذيرات من خطورة استمرار توفر بيئة ملائمة لتكاثر الجراد في مناطق السهل التهاميبعد تحقيق أفضل مركز له منذ 2010م.. المنتخب الوطني لكرة القدم يتراجع للمركز 121 في التصنيف العالمي لنوفمبراليمن وسوريا من البلدان التي اختفت فيها الأضواء ليلا بسبب الحروب.. الليل "يختفي" في العديد من دول العالمفي الولايات المتحدة: قطع رأس رجل وانتزاع قلبه في حديقة قرب العاصمة الأمريكيةالسعودية تشتري أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه بـ7 مليارات دولارالسعودية والإمارات تُدرجان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ضمن قائمة إرهابيةانهيار مئذنة مسجد في المغرب ومقتل 41 شخصًا.. في مثل هذا اليوم.. 5 ربيع الأولتوقيع اتفاق في جدة بشأن حرب اليمن.. وكوريا الشمالية تقصف الجنوبية بـ 200 قذيفة وتوقيع المبادرة الخليجية وهدم جدار برلين.. حدث في مثل هذا اليومزلزال بقوة 4.6 درجات على بعد 71 كم من سواحل المهرةفلسطين: جيش الإحتلال الإسرائيلي يستولي على مجوهرات وأموال في رام الله
المسيرة نت: محرقة صاروخية لتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء في نجران

2017-04-22 13:50:28 :- المسيرة نت
المسيرة نت: محرقة صاروخية لتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء في نجران (خولان برس - نجران)
أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من نوع قاهر 2 إم متوسط المدى على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في نجران، كما نفذت هجوما بصليات صاروخية وقذائف المدفعية على تلك التجمعات.

وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز قاهر2 إم محلي الصنع على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء بنجران.

وأوضح المصدر أن وحدات القوة الصاروخية والمدفعية أطلقت كذلك صاروخين من نوع أوراغان وصلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تلك التجمعات في منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى أن الهجوم الصاروخي والمدفعي على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته تم بعد عملية رصد ومتابعة للتحركات تلك التجمعات، مؤكدا أن الضربة حققت هدفها بدقة عالية.

وكانت قوة الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع قاهر 2 في الثاني عشر من أبريل الجاري على قوات الغزو في مديرية المخا غرب البلاد.

يذكر أن القوة الصاروخية كشفت في الـ 28 من مارس المنصرم، عن صاروخ باليستي جديد " قاهر2 M " متوسط المدى، بعد أن ضربت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بثلاثة منه في وقت واحد ولأول مرة.



اكثر خبر قراءة محلية
وقفة احتجاجية بصنعاء تطالب بتنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة احد أبناء جبن بالضالع
مواضيع مرتبطة
مقتل جنود سودانيين وإمارتيين بصواريخ للجيش اليمني في المخا
اعتقال زرقاوي اليمن في منطقة الطويلة
عدن: مقتل وجرح 20 جنديا في تفجيرين بمعسكر للحماية الرئاسية وإصابة مسؤول أمني في محاولة اغتيال
هجوم إرهابي على نقطة تفتيش في حضرموت ومقتل 3 إرهابيين في شبوة
أ ف ب: مقتل 5 من عناصر "القاعدة" و3 مدنيين بغارة أمريكية في اليمن
يونسيف: وضع أطفال اليمن رهيب والعالم لا يراهم
الولايات المتحدة تبحث بيع أسلحة للسعودية وتسعى لتعهد بشأن المدنيين في اليمن
سبوتنيك: هل ستشتعل حرب بين الإمارات والسعودية بعد إسقاط الطائرة السعودية
بي بي سي: منظمات دولية: التحالف بقيادة السعودية ينتهك حقوق أطفال اليمن والحوثيون يرتكبون جرائم حرب
"أنصار الله": تقرير "رايتس ووتش" عن الألغام سياسي.. ولن نقابل العدوان بالورود